القاهرة تشهد احتفال “خوات دنيا” بذكرى جلوس ملك البحرين.. والعيد الوطني البحريني

آخر تحديث : الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 7:29 صباحًا
القاهرة تشهد احتفال “خوات دنيا” بذكرى جلوس ملك البحرين.. والعيد الوطني البحريني
المنامة:

يقيم مجلس خوات دنيا، والذي ترأسه سيدة الأعمال المهندسة أميرة الحسن، احتفالا خاصا بعيد جلوس عاهل مملكة البحرين، الملك حمد بن عيسى آل خليفه، وذكرى العيد الوطني لمملكة البحرين، والذي يقام للسنة الخامسة على التوالي بجمهورية مصر العربية وسوف يقام الاحتفال بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك يوم الإثنين الموافق 16 ديسمبر الساعة السابعة مساءًا.

وصرحت المهندسة أميرة الحسن بأن الاحتفال ييحضره لفيف من كبار الشخصيات السياسية والمجتمعية من مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية.

وأضافت “الحسن”: يأتي هذا الاحتفال ضمن مجهودات مجلس خوات دنيا للتنمية المجتمعية في مملكة البحرين، حيث يعني المجلس بالحراك الاجتماعي وتطوير المجتمع بصفةٍ عامةٍ لاسيما العنصر النسائي؛ إضافةً إلى الرحلات التنموية مع جمهورية مصر العربية التي تقوي أواصر الصداقة والتعاون بين البلدين الشقيقين؛ وتسعى لتطوير عجلة السياحة في مصر الحبيبة حيث يتكون وفد الإحتفال من قرابة 200 فرد كل عام جلهم من الشخصيات السياسية والإعلامية والمجتمعية المعروفة بالإضافة للتغطية الإعلامية بحضور وفد من تلفزيون مملكة البحرين الرسمي والصحف الخليجية والعربية الرسمية لتغطية الحدث.

رابط مختصر
2019-12-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر