إيرانيون يعلقون صورا ورسائل لـ”مريم ومسعود رجوي” في طهران وبعض المدن عشية أربعينية الشهداء

آخر تحديث : الأحد 29 ديسمبر 2019 - 11:09 صباحًا
إيرانيون يعلقون صورا ورسائل لـ”مريم ومسعود رجوي” في طهران وبعض المدن عشية أربعينية الشهداء
باريس:

اصدر المجلس الوطني‌ للمقاومة‌ الإیرانیة‌ بیانا حول فعالیات اعضاء معاقل الانتفاضة جاء فیه:

يوم 25 ديسمبر، عشية أربعينية شهداء انتفاضة الشعب الإيراني، قام أعضاءمعاقل الانتفاضة بتوزيع ولصق رسائل وصور للسيدة مريم رجوي، الرئيسة المنتخبة للمجلس الوطني للمقاومة، والسيد مسعود رجوي، قائد المقاومة الإيرانية، في طهران (طريق”نور“ السريع و شوارع ”دادمان رضائي“ و” مرزداران“ و”سبهرسوم“ و”فرشتكان“ و اتواستراد ”سردار“ و بلدة ”قدس“ و”سعادت آباد“ و….) وفي مختلف المدن بما في ذلك تبريز و كرج و أراك .

وكتب على اللافتات و الرسائل:«السلام على الشهداء بدءا من شهريار وكرج وسيرجان إلى بهبهان وشيراز ومريوان وخرمشهر وطهران وغيرها من المدن والمناطق في إيران»، «وحقًا أزهرت دماء الشهداء شقائق النعمان»،«أحيّي الشهداء الكراملانتفاضة الشعب الإيراني»، «التحية للمنتفضين من أجل الحرية و السلام على انتفاضة إيران من أجل الإطاحة بالنظام الإيراني» و«النهر الهادر لدماء الشهداء يكفلتحقيق النصر المؤزر»، و«جيش العاطلين عن العمل والجياع لا يتوقف عن أنشطته»، و«عشية أربعينية الشهداء،إنهم أنشط الأحياء». وتم تنفيذ هذه النشاطات من قبل أعضاء معاقل الانتفاضة في الوقت الذي يشعر فيه النظام بالرعب من استئناف الانتفاضة العارمة، ووضعت قوات الحرس جميع قواتها في حالة تأهب ودورياتها المرئية وغيرالمرئيةتتجول في شوارع العاصمة والمدن الأخرى.

رابط مختصر
2019-12-29 2019-12-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر