رئيس “الأكاديمية البحرية” يكرم أحد خريجيها الفائز بالمركز الأول في تطوير الألعاب الرقمية

آخر تحديث : الأربعاء 8 يناير 2020 - 8:45 مساءً
رئيس “الأكاديمية البحرية” يكرم أحد خريجيها الفائز بالمركز الأول في تطوير الألعاب الرقمية
القاهرة:

قام الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل رئيس الأكاديمية البحرية صباح اليوم الأربعاء بتكريم أحمد هشام رضوان، الفائز بالمركز الأول في فئة تطوير الألعاب الرقمية عن شركة “أجورا” المصرية الناشئة والتي قدمت تطبيق تعليمي يستخدم الذكاء الاصطناعي للتعرف على الأشياء التي تحيط بالطلاب في الحياة الواقعية وتحويلها إلى أدوات تعليمية باستخدام الواقع المعزز، وإنشاء تجارب تفاعلية ذات صلة بالحياة الواقعية.

جدير بالذكر أن أحمد هشام رضوان، هو خريج كلية النقل الدولي واللوچستيات بالأكاديمية البحرية للعلوم و التكنولوجيا والنقل البحري دفعة (٢٠١٧).

كما تجدر الإشارة إلى أنه ضمن أحداث الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ 2019 قام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكريمه ضمن الفائزين بمسابقة كأس أفريقيا لإبداع الألعاب والتطبيقات الرقمية، التي نظمتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في إطار المبادرة الرئاسية “أفريقيا لإبداع الألعاب والتطبيقات الرقمية”.

رابط مختصر
2020-01-08 2020-01-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر