الرئيس الموريتاني يستقبل وفدا من الكونغرس الأميركي

آخر تحديث : الخميس 20 فبراير 2020 - 6:55 صباحًا
الرئيس الموريتاني يستقبل وفدا من الكونغرس الأميركي
آبا - نواكشوط:

استقبل الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، أمس الأربعاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط وفدا من مجلس الشيوخ الأمريكي يزو موريتانيا ،برئاسة السيناتور جيمس اينهوف، رئيس لجنة الدفاع بالكونغرس الأمريكي.

وبعد الاجتماع قال السيناتور الأمريكي للصحفيين ” نقدر عاليا فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، ونعتبره صديقا وأخا لنا حيث نطمح في ظل قيادته لإصلاحات عظيمة انتظرناها طويلا ، ونتقاسم مع فخامة الرئيس، بصفتنا شركاء أساسيين، رؤيته لمواجهة التحديات في المنطقة ويمكنه ان يعول على دعمنا في هذا الصدد”

وأضاف السيناتور، نطمح في ظل قيادته لإصلاحات عظيمة انتظرناها طويلا ، ونتقاسم معه بصفتنا شركاء أساسيين، رؤيته لمواجهة التحديات في المنطقة ويمكنه ان يعول على دعمنا في هذا الصدد.

وجرت المقابلة بحضور عدد من المسؤولين يضمٌ مدير ديوان رئيس الجمهورية، محمد احمد ولد محمد الأمين، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين في رئاسة الجمهورية، بالإضافة سفير الولايات المتحدة الأمريكية المعتمد لدى موريتانيا ما يكل دودمان.

رابط مختصر
2020-02-20 2020-02-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر