“فوربس” تكرم فاطمة الجولي رئيس الاتصالات التسويقية ببنك مصر ضمن أفضل التسويقين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ٢٠٢٠

آخر تحديث : الأربعاء 4 مارس 2020 - 5:00 مساءً
“فوربس” تكرم فاطمة الجولي رئيس الاتصالات التسويقية ببنك مصر ضمن أفضل التسويقين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ٢٠٢٠
القاهرة:

تم، أمس الثلاثاء، تكريم الدكتورة فاطمه الجولي، رئيس قطاع اتصالات المؤسسة لبنك مصر من شركة فوربس العالمية، في حفل أقيم بمدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن أفضل التسويقين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ٢٠٢٠.

والدكتورة فاطمة الجولي، منذ توليها قطاع الاتصالات والتسويق ببنك مصر قامت بمجهود كبير في تطوير قطاع الاتصالات، محققة طفرة غير مسبوقة لتسويق كافة المنتجات المصرفية التي يقدمها بنك مصر لعملائه بفضل الخطط التسويقية المتنوعة التي تضعها على مدار العام، كما دفعت بدماء جديدة ذات مهارات عالية في عالم التسويق منا ساهم في زيادة الإقبال على المنتجات التي يقدمها بنك مصر.

وتجدر الإشارة إلى أن “فوربس” هي شركة نشر ووسائل إعلام أمريكية، وأبرز منشوراتها هي مجلة فوربس الشهرية التي تعد أكثر القوائم شهرة في العالم، وتعنى في الدرجة الأولى بإحصاء الثروات ومراقبة نمو المؤسسات والشركات المالية حول العالم. وأهم ما تقوم به توفير المعلومات المالية والاقتصادية وتقوم كل عام برصد وأحصاء أرصدة أغنياء العالم.

الدكتورة فاطمة الجولي رئيس قطاع اتصالات المؤسسة لبنك مصر
رابط مختصر
2020-03-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر