وزير الشباب والرياضة يتفقد المعامل المتطورة بفرع “الأكاديمية البحرية” في القرية الذكية

آخر تحديث : الجمعة 6 مارس 2020 - 9:53 مساءً
وزير الشباب والرياضة يتفقد المعامل المتطورة بفرع “الأكاديمية البحرية” في القرية الذكية
القاهرة:

استقبل الاستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية اليوم الخميس الموافق 5/3/2020، الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بفرع الاكاديمية بالقرية الذكية.

وتفقد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي يرافقه الاستاذ الدكتور اسماعيل عبد الغفار فرع القرية الذكية للاطلاع والتعرف عن قرب.

و استمع وزير الشباب والرياضة لعروض توضيحية للأنشطة التي يقوم بها طلاب فرع الاكاديمية بالقرية الذكية و المشاريع البحثية التي يتولاها الطلاب وأعضاء هيئة التدريس المتعلقة بمجالات الطاقة النظيفة والتكنولوجيا المتقدمة والمستدامة.

وقدم رؤوساء الأقسام بالفرع معلومات شاملة حول المختبرات المتطورة التي تحتضن تلك البحوث والمشروعات وتطرق الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية للدور الهام الذي يقوم به الفرع بهدف المساهمة في بناء الاقتصاد القائم على المعرفة.

و أشاد وزير الشباب والرياضة بما رآه في جولته في فرع الاكاديمية بفرع القرية الذكية قائلا إن ما شاهده يدعو للفخر والإعجاب .

رابط مختصر
2020-03-06 2020-03-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر