رئيس “الأكاديمية البحرية” يقرر إلغاء احتفالات التخرج.. ونشرات توعية لمكافحة “كورونا”

آخر تحديث : الثلاثاء 10 مارس 2020 - 10:05 مساءً
رئيس “الأكاديمية البحرية” يقرر إلغاء احتفالات التخرج.. ونشرات توعية لمكافحة “كورونا”
القاهرة:

»» الدكتور إسماعيل عبد الغفار يوجه الطلبة لعدم نشر الشائعات والقضاء على حالة الذعر بين الطلاب

اجتمع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدكتور إسماعيل عبد الغفار، صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/١٠/٣ ، باتحاد طلاب الأكاديمية و ذلك لمناقشة أهم مجريات الأمور الراهنة ومايطرأ علي الساحة من أحداث هامه خاصة لمواجهة انتشار فيروس كورونا و الوقاية من هذا المرض.

هذا وقد أصدر الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية تعليماته بإيقاف و تأجيل كافة الاحتفالات التي كانت مدرجه ضمن خطة الأكاديمية خلال الفترة القادمة. كما أصدر قرارا بتأجيل حفل استقبال الطلاب ” كرنفال ” الأكاديمية وحفلات التخرج للطلاب أيام السبت والأحد والاثنين الموافق 14-15-16 مارس 2020.

هذا و قد ناقش “عبد الغفار” مع الطلاب أهم الموضوعات التي تهم الطلبة في الفرع وأكد على تجهيز نشرات للتوعية و القيام بحملات وقائية للطلاب وخاصة التحذير من التجمعات والعادات التي قد تؤدي الي إصابة الطلبة. كما وجه سعادته بعدم نشر الشائعات والعمل علي القضاء علي حالة الذعر بين الطلاب.

رابط مختصر
2020-03-10 2020-03-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر