اليوم.. أكاديميو وأطباء الجالية الإيرانية في ألمانيا يعقدون مؤتمرا عبر الإنترنت حول تداعيات “كورونا”

آخر تحديث : السبت 18 أبريل 2020 - 7:08 صباحًا
اليوم.. أكاديميو وأطباء الجالية الإيرانية في ألمانيا يعقدون مؤتمرا عبر الإنترنت حول تداعيات “كورونا”
باريس:

في الساعـة الرابعة بتوقيت اوروبا والساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة سيناقش الأكاديميون والأطباء والطاقم الطبي في الجاليات الإيرانية في ألمانيا وجمعية المهنيين الإيرانيين في المملكة المتحدة، وأنصار المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، رد فعل النظام الإيراني على جائحة COVID-19 خلال مؤتمر عبر الإنترنت يوم السبت 18 أبريل 2020.

وسيحضر المؤتمر عبر الإنترنت مئات أعضاء الجاليات الإيرانية في ألمانيا والمملكة المتحدة وهولندا واسكندنافيا وفرنسا وكندا وسويسرا.

ستشارك العديد من الشخصيات السياسية الأوروبية، بما في ذلك أعضاء في برلمانات أحزاب سياسية مختلفة من ألمانيا والمملكة المتحدة وأيرلندا في شرح الخطوات اللازمة من قبل المجتمع الدولي، وتحديداً الاتحاد الأوروبي، لمنع تفاقم أزمة فيروس كورونا في إيران فضلا عن خوف النظام من انتفاضة شعبیة.

جانب من المتكلمين تشمل: • مارتن باتزيلت، عضو لجنة حقوق الإنسان في البرلمان الاتحادي (البوندستاغ). • توماس نورد، عضو المفوضية الأوروبية البوندستاغ (البرلمان الاتحادي) الألماني. • توبي بيركنز ، نائب في برلمان بریطانیا ووزير تعليم الظل • أوتو برنهارد، مجلس الإدارة الفخري، مؤسسة كونراد أدينور؛ • ديفيد جونز، عضو مجلس العموم البريطاني، والوزير السابق لمقاطعة ويلز ووزير الاتحاد الأوروبي • بوب بلاك مان، عضو مجلس العموم • سير إيلين ميل ، سياسية حزب العمال البريطاني ونائب رئيس المجموعة الاشتراكية السابق في الجمعية البرلمانية للمجلس الأوروبي. خوفاً من الانتفاضة العامة، ادعى نظام طهران أن الوباء قد بلغ عملياً ذروته وأمر الناس بالعودة إلى العمل منذ الأسبوع الماضي. ومع ذلك، من جميع المؤشرات، يتستر النظام على نطاق الوباء وعدد الوفيات.

تابع البث المباشر: بالعربیة: إیران الحرة https://iranfreedom.org/ar @IranAlhurra توییت Iran.alhurra فیسبوک

Follow live: بالانجليزية: Twitter: @4freedominiran Facebook: Iranfreedom Instagram: @maniran_am www.iranfreedom.org

برعایة : الجاليات الإيرانية في المجتمع الألماني و المهنيين الإيرانيين في المملكة المتحدة

رابط مختصر
2020-04-18 2020-04-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر