مفاجأة.. الممثلة السورية نسرين طافش تكشف عن اعتذارها للمشاركة في برنامج “رامز مجنون رسمي”

آخر تحديث : السبت 2 مايو 2020 - 10:30 صباحًا
مفاجأة.. الممثلة السورية نسرين طافش تكشف عن اعتذارها للمشاركة في برنامج “رامز مجنون رسمي”

فجرت الممثلة السورية مفاجأة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنها رفضت المشاركة في برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” والذي تبثه قناة (إم بي سي مصر) طوال شهر رمضان.

وجاء ذلك ردا منها على سؤال إحدى المعجبات حول ردة فعلها إذا طلب منها المشاركة في البرنامج.

وفسر المتابعون ما أعلنته الممثلة السورية بأن ضيوف البرنامج على علم مسبق بطبيعة البرنامج، وأن كل ما يشاهدونه هو عبارة عن وصلة تمثيل كاملة من طاقم البرنامج والضيف، وأن الضيوف توافق نظرا للمبالغ الطائلة التي يتناولونها نظير مشاركتهم في البرنامج.

جدير بالذكر أن البرنامج أثار جدلا واسعا منذ إذاعة حلقاته وأغضب قاعدة عريضة من الشعب المصري، مما دفع أفرادا ومحامون بالتقدم ببلاغات إلى النائب العام، كذلك تحركات من المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين (تحت التأسيس) لوقف البرنامج؛ نظرا لما يقدمه من إهانات بالغة للضيوف وآثار نفسية على المتابعين له والأطفال.

وكانت إدارة مستشفى الصحة النفسية التابعة للأمانة العامة للصحة النفسية التابعة لوزارة الصحة والسكان قد طالبت من النائب العام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بفتح تحقيق عاجل والتدخل الفوري لوقف عرض برنامج “رامز مجنون رسمي”.

وقالت إدارة المستشفى فى بيان لها إن “البرنامج يسيء للمجتمع المصري والصحة النفسية له، وتم تشكيل لجنة من المجلس القومي للصحة النفسية لدراسة وقف هذا البرنامج وسيكون هذا القرار الحكيم من حماة هذا الوطن وعين الشعب والمدافعين عنه مرجع ورادع لنوعية هذه البرامج التي تؤثر بالسلب على الصحة النفسية للمواطن والمجتمع”.

رابط مختصر
2020-05-02 2020-05-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر