“اتحاد المصارف العربية” ينظم مؤتمرا دوليا حول دعم البنوك المركزية لأسواق رأس المال في ظل جائحة كورونا

آخر تحديث : السبت 29 أغسطس 2020 - 2:13 مساءً
“اتحاد المصارف العربية” ينظم مؤتمرا دوليا حول دعم البنوك المركزية لأسواق رأس المال في ظل جائحة كورونا
بيروت:

ينظم اتحاد المصارف العربية يومي 1 و2 سبتمبر المقبل مؤتمراً بعنوان “دعم البنوك المركزية لأسواق رأس المال في ظل جائحة كورونا”.

ينعقد المؤتمر بالشراكة مع اتحاد البورصات العربية (لبنان)، ومركز فرانكفورت المالي (فرانكفورت)، صندوق النقد الدولي (واشنطن)، واتحاد الأسواق المالية في أوروبا (لندن).

وأوضح وسام فتوح الأمين العام لاتحاد المصارف العربية أن المؤتمر يجمع أسواق البورصات العربية والأوروبية، المصارف، البنوك المركزية العربية وصندوق النقد الدولي، وبمشاركة عربية أوروبية وأمريكية.

ولفت “فتوح” إلى أن المؤتمر سيسلط الضوء على واقع الأسواق المالية العربية وخاصة أسواق رأس المال، وإجراءات تطويرها وتفعيلها، وآليات التمويل طويل الأجل في ظل أزمة كورونا. كما يهدف إلى التركيز على دور المصارف المركزية العربية بتطوير وتفعيل أسواق رأس المال وتحفيز انخراط أكبر للشركات فيها.

ينعقد المؤتمر “افتراضيا” عبر تطبيق “ZOOM” في ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة عالميا ضد انتشار وباء فيروس كورونا.

رابط مختصر
2020-08-29 2020-08-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر