اتحاد المصارف العربية ينظم دورة تدريبية بعنوان ” التطبيقات العملية في مكافحة التزوير والإحتيال في العمل المصرفي” في نوفمبر المقبل

آخر تحديث : الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 1:30 مساءً
اتحاد المصارف العربية ينظم دورة تدريبية بعنوان ” التطبيقات العملية في مكافحة التزوير والإحتيال في العمل المصرفي” في نوفمبر المقبل

يعقد اتحاد المصارف العربية، عبر التواصل المرئي UAB WEBINAR، دورة تدريبية بعنوان ” التطبيقات العملية في مكافحة التزوير والإحتيال في العمل المصرفي”، وذلك خلال الفترة من 23 إلى 25 نوفمبر المقبل.

وسوف تسلط هذه الدورة الضوء على كيفية كشف عمليات التزوير والإحتيال (والغش) في العمل المصرفي بالأساليب العلمية والعملية إعتماداً على الحواس الشخصية والعين المجردة لكشف التزوير الواقع على الشيكات والمستندات والمحررات والوكالات والتواقيع بدقة عالية وثقة بعملية إتخاذ القرار دون تردد الى إستخدام الأجهزة والمعدات بالسرعة القصوى.

وصرح وسام فتوح، الأمين العام لاتحاد المصارف العربية بأن الدورة تهدف الى تمكين المشارك من التشخيص والتنبؤ بمخاطر التزوير والإحتيال (والغش) وذلك من خلال إستعراض عدد من القضايا والممارسات العملية، والإطلاع على الإتجاهات الحديثة المتعلقة بالتزوير والإحتيال في البنوك. بالإضافة الى تعريف المشارك على كشف التزوير المستخدم به الوسائل التكنولوجية والتوقيع الالكتروني وإساءة إستخدام التقنيات الحديثة في التزوير.

سوف يحاضر في هذه الدورة الأستاذ أمجد عطية، مقدم أمن متقاعد، مدرب ومستشار معتمد، مستشار كشف التزوير والتزييف، محقق وخبير جنائي، خبير مكافحة عمليات غسل الاموال وتمويل الارهاب – المملكة الأردنية الهاشمية.

رابط مختصر
2020-10-26 2020-10-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر