محمد فوزي الرفاعي: مرشحي “القائمة الوطنية” عقول مفكرة.. وبالشباب نحقق طموحات الوطن

آخر تحديث : الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 12:11 صباحًا
محمد فوزي الرفاعي: مرشحي “القائمة الوطنية” عقول مفكرة.. وبالشباب نحقق طموحات الوطن
بيلا - العربي الأفريقي:

عقد، أمس الإثنين، أهالي منطقة عين شمس بمدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ مؤتمرا جماهيريا لتأييد الدكتور محمد فوزي الرفاعي المرشح لعضوية مجلس النواب عن القائمة الوطنية من أجل مصر.

وقد شهد المرشح محمد فوزي الرفاعي ترحيبا واسعا من الحضور وخاصة من فئات الشباب، باعتباره المرشح الأصغر سنا في القائمة والأقرب لفكر وعقل الشباب.

وتحدث في المؤتمر الشاب الهواري منصور الهواري، الطالب بكلية الطب بجامعة كفر الشيخ، والذي عبر عن تأييده للمرشح محمد فوزي الرفاعي، ذاكرا أن “الرفاعي” هو الأقرب للتعبير عن رؤية الشباب وتطلعاتهم سواء من المرشحين ضمن القائمة أو على مقاعد الفردي.

وعن المرأة تحدثت السيدة ميرفت رشاد، أمينة المرأة لمركز بيلا بحزب مستقبل وطن، والتي أسهبت في دعمها للرفاعي وما يتمتع به من أفكار تناسب العمل النيابي في المرحلة المقبلة، كما أرشدت الناخبين عن كيفية اختيار المرشحين من بطاقات الاقتراع مزكية اختيار مرشحي “القائمة الوطنية من أجل مصر”.

وفي كلمته أشاد “الرفاعي” بالمؤتمر الذي نظمه أهالي بيلا له، مؤكدا حبه واعتزازه بانتمائه لمركز ومدينة بيلا، مستعيدا ذكرياته في مرحلة الثانوية العامة وأصدقائه وزملائه الذين اكتسبهم من مدينة بيلا وكافة قراها وأن له معهم ذكريات جميلة.

وبدأ “الرفاعي” حديثه معرفا الحضور بنفسه قائلا أنه من ذوي الهمم ويفخر بذلك، وأنه صيدلي ويعمل في مجال المقاولات من خلال شركة خاصة به.

وأضاف “الرفاعي”: ترشحت إيمانا بدور الشباب ووجوب ضرورة التغيير في المرحلة المقبلة، وباعتبار أن المستقبل للشباب.

ولفت “الرفاعي” إلى أن معاناته ظلت متلازمة معه طوال عمره، ولكن بمجرد أن نزل الانتخابات وتحدث مع الناس وتعرف على معاناتهم وشعوره بها اختفت معاناته ولم يعد يشعر بها.

وردا على الشائعات التي ترددت أثناء الحملات الانتخابية بأن مرشحي “القائمة الوطنية من أجل مصر” دفعوا أموالا طائلة بملايين الجنيهات، نفى “الرفاعي” ذلك جملة وتفصيلا، مؤكدا لم يدفع أي مرشح جنيها واحداً، وأن اختيار مرشحي القائمة اعتمد على كفاءاتهم ومهاراتهم وأنهم أصحاب عقول مفكرة وخبرات في العمل السياسي والعمل العام، مما جعل الأحزاب المشاركة في القائمة يدفعون بهم.

وقال “الرفاعي”: الفلاحين واجهوا ظروف صعبة، نظرا لارتفاع الأسعار والأسمدة، وسوف اجتمع بهم لمناقشة مشكلاتهم والعمل على حلها.

وأعلن “الرفاعي” خلال المؤتمر عن تدشين مكتب للخدمات في مدينة بيلا لاستقبال الجماهير للوقوف على مشكلاتهم وبحث حلولها، والعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجههم.

وطلب “الرفاعي” من الشباب التوجه بالأفكار الابتكاري لإقامة مشروعات تخدمهم وبخاصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

رابط مختصر
2020-10-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر