“سلوانا دايموند” الإماراتية تطلق أحدث مشروعاتها بإنشاء ١٠٠ قرية زراعية نموذجية في مصر

آخر تحديث : الخميس 4 مارس 2021 - 6:31 صباحًا
“سلوانا دايموند” الإماراتية تطلق أحدث مشروعاتها بإنشاء ١٠٠ قرية زراعية نموذجية في مصر
رشا محمد:

نحو تنمية زراعية مستدامة وفي إطار خطة المشروع الوطني المصري لتحقيق نهضة زراعية مستدامة، تطلق شركة سلوانا دايموند جروب والتي تاسست في عام 2011مشروعها الرائد (مشروع المزارع النموذجية) والذي يعتمد علي النانو تكنولوجي من أجل تحقيق الأمن الغذائي وتوفير الغذاء الصحي وذلك من خلال إنشاء مائة قرية زراعية نموذجية على مساحة 50 ألف فدان من الأراضي الصحراوية القريبة من العمران علي أن تكون القرية علي مساحة 500فدان بإجمالي 5 آلاف مزرعة علي مستوى الجمهورية.

وتعتبر شركة سلوانا من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار الزراعي على مستوى الشرق الأوسط واروبا وقد تأسست الشركة علي يد الشيخ فراس أبو هديب لتكون مبادرة اجتماعية لتحقيق الأمن الغذائي.

وتعتبر شركة “سلوانا دايموند” من الشركات الرائدة عالميا بالإضافة إلى أنها من أهم وأكبر الشركات عالميا في هذا المجال، بالإضافة إلى أنها أهم وأكبر شركة متخصصة في الإنتاج الزراعي العضوي من خلال عملها على إدارة مجموعة من الشركات الاستثمارية التابعة لها في مجالات متعددة، مثل الإنتاج الزراعي والحيواني والتصنيع الغذائي.

بدأت “سلوانا ديموند” فية2020 بتدشين مشروع المزرعة النموذجية المتكاملة والبصمة المستقبلية 2040 وذلك باستخدام أفضل تكنولوجيا والجدير بالذكر أن “سلوانا دايموند” لها عدد من المشروعات الاستثمارية في الأراضي المصرية في مجالات مختلفة.

رابط مختصر
2021-03-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر