“الأكاديمية البحرية” تبحث سبل التعاون العلمي مع دولة بيلاروسيا

آخر تحديث : الجمعة 18 يونيو 2021 - 10:41 صباحًا
“الأكاديمية البحرية” تبحث سبل التعاون العلمي مع دولة بيلاروسيا
القاهرة:

استقبل، أول أمس الأربعاء، الاستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري السفير سيرجي تيرينتيف سفير دولة بيلاروسيا لدى مصر، بمقر الأكاديمية بضاحية مصر الجديدة في القاهرة. وقد ركز اللقاء على بحث سبل التعاون الاكاديمي بين الجانبين.

يأتي ذلك فى إطار الدعم المستمر للعلاقات الدولية والشراكة الأكاديمية مع الجامعات الأجنبية والتي تحرص الأكاديمية على إقامتها وتعزيزها بما يساهم في رفع الكفاءة التعليمية والتطوير المستمر للأكاديمية.

جدير بالذكر أنه تم تكريم فرع الأكاديمية بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة تكريمها في السابع من يونيو الجاري بفوزها بجائزة “شيب تيك” العالمية في نسختها الرابعة عشرة التي تم تنظيمها في دبي؛ وذلك تقديراً لإسهاماتها المميزة في الابتكار في التعليم البحري.

وقد تسلم الجائزة الأستاذ الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بحضور عدد من مسؤولي الأكاديمية.

وتعد جوائز “شيب تيك” البحرية العالمية من الجوائز المرموقة في قطاعات النقل البحري والنفط والغاز، وشهدت النسخة الرابعة عشرة مشاركة عدد من أبرز الشركات العاملة في القطاع البحري التي لها إسهامات متميزة في نمو القطاع في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام.

رابط مختصر
2021-06-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر