رئيس “الأكاديمية البحرية” يشهد العرض الخاص لمشروعات تخرج طلاب كلية اللغة والإعلام بفرع مصر الجديدة

آخر تحديث : الإثنين 5 يوليو 2021 - 2:00 مساءً
رئيس “الأكاديمية البحرية” يشهد العرض الخاص لمشروعات تخرج طلاب كلية اللغة والإعلام بفرع مصر الجديدة
القاهرة:

شهد، صباح اليوم الأحد، الأستاذ الدكتور اسماعيل عبدالغفار إسماعيل رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، العرض الخاص لأفضل مشروعات التخرج للفصل الدراسي الثاني ٢٠٢٠-٢٠٢١ في قسمي اللغة والترجمة والإعلام بكلية اللغة والإعلام بفرع الأكاديمية بمصر الجديدة، وذلك بحضور أ.د. عزة أحمد هيكل، نائب رئيس الأكاديمية للإعلام، ود. لبنى شريف، نائب رئيس الأكاديمية للتعليم والطلاب، وعدد من قيادات الأكاديمية والكلية وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

بدأ العرض بفيديو قصير يلخص ما تم في مناقشة مشروعات التخرج على مدار ثلاثة أيام، ومن ثم تم عرض أفضل مشروعات قسم اللغة والترجمة وقسم الإعلام.

أشاد رئيس الأكاديمية بمشروعات التخرج، وبالمجهود الواضح في تنفيذها، وبالدعم المُقدم للطلاب من قِبل السادة أعضاء هيئة التدريس؛ ليكون النتاج بهذا الإبداع والتميز.

ومن الجدير بالذكر أن مشروعات التخرج تمت مناقشتها على مدار ٣ أيام، وعددها ٢٨ مشروعًا، حيث قدم قسم اللغة والترجمة عددًا من القصص المترجمة من العربية إلى الإنجليزية في أشكال إعلامية مختلفة، كما قدم قسم الإعلام أفلامًا وثائقية وأفلامًا قصيرة ومجلات مطبوعة وإلكترونية، وضمت لجنة التحكيم لفيف من الأساتذة والأكاديميين والخبراء، ومنهم: المخرج الكبير مجدي أبو عميرة، وتغريد حسين، رئيس قناة النيل التعليمية، ونبيل عمر، مدير تحرير جريدة الأهرام.

رابط مختصر
2021-07-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر