المنتدى المصري بإيطاليا يكرم أعضاء القنصلية المصرية في ميلانو

آخر تحديث : الثلاثاء 6 يوليو 2021 - 6:18 مساءً
المنتدى المصري بإيطاليا يكرم أعضاء القنصلية المصرية في ميلانو
ميلانو:

أقام ‏المنتدى المصري بإيطاليا وأعضاء مجلس إدارته برئاسة خيرى حسن، وأمين عام المنتدى المهندس ياسر المنسي، وعدد من الشخصيات العامه البارزة فى الجالية المصرية ( شمال إيطاليا) احتفالية قدموا من خلالها الشكر والعرفان للبعثة الدبلوماسية المصرية.

وقد خيمت على الاحتفالية التي أقيمت في مدينة ميلانو الإيطالية أجواء الحب والمودة التي تعد السمة الأبرز للأسرة المصرية الأصيلة.

المهندس ياسر المنسي أمين عام المنتدى المصري بإيطاليا يهدي درع المنتدى إلى القنصل العام المصري في ميلانو السفير إيهاب أبو سريع.

وقد أشاد اعضاء المنتدى والمشاركين في الاحتفالية بالجهود التي يبذلها السفير إيهاب أبو سريع القنصل العام المصري في ميلانو من أجل كافة الخدمات التي يحتاجها المواطن المصري في ميلانو.

وأعرب المشاركون عن بالغ امتنانهم للمنظومة الخدمية التي وضعتها القنصلية في ميلانو بقيادة القنصل العام السفير إيهاب أبو سريع وقرينته، ومشاركة كل من القنصل اأشرف موسى وقرينته والقنصل إيناس الجنزورى والقنصل أحمد فاخر.

وفي إطار العرفان بالجميل خلال احتفالية التكريم أقر الحضور بقيام البعثة الدبلوماسية المصرية في ميلانو بتسخير الطاقة الإيجابية بروح القانون المصرى لخدمه كل مواطن مصرى ذهب إلى القنصلية المصرية طالبا يد العون، فلم يخذل أي مواطن في طلبه.

كما أشاد الحضور بإصرار أعضاء البعثة على التميز فى تقديم منظومة عمل وتطوير وفكر واسع الأفق، ما ساهم في جنى ثمار هذا الإصرار بعد مشقة وتعب وسهر لوجود الحلول والوسائل التى تخدم شعب مصر فى الخارج.

وفي كلمة للمنتدى جاء فيها: لقد أنجزتم الكثير والكثير لرفع شأن المصريين بالخارج، وفى ظل قيادتكم تحملتم المتاعب والصعاب كمنظومة عمل كامله فى تطوير مبنى القنصلية ليكون لائقا بمصر والمصريين وفقكم الله لما فيه الخير للوطن ورعاياه.

وفي نهاية الاحتفالية قام المهندس ياسر المنسي أمين عام المنتدى بتكريم السفير إيهاب أبو سريع القنصل العام المصري في ميلانو وأعضاء القنصلية.

رابط مختصر
2021-07-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر