إتفاقية تعاون بين كلية الإدارة و التكنولوجيا (البرنامج الفرنسي) بالأكاديمية البحرية وجامعة ESC Clermont

آخر تحديث : الخميس 19 أغسطس 2021 - 9:58 مساءً
إتفاقية تعاون بين كلية الإدارة و التكنولوجيا (البرنامج الفرنسي) بالأكاديمية البحرية وجامعة ESC Clermont
الإسكندرية:

استقبل الأستاذ الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، أمس اليوم الأربعاء الموافق 18 أغسطس 2021، الأستاذة الدكتورة الجافور جوبين نائب رئيس الشبكة الأوروبية لكليات إدارة الأعمال و المسؤولة عن الأعمال الأكاديمية بالشرق الأوسط بجامعة ESC Clermont و الوفد المرافق لها وذلك بالمقر الرئيسي للأكاديمية العربية بأبى قير.

جاء ذلك بحضور كل من الدكتور أشرف لبيب عميد كلية الإدارة و التكنولوجيا ، والدكتورة هبة صادق رئيس البرنامج الفرنسي بكلية الإدارة و التكنولوجيا ،الاستاذة الدكتورة حنان جودة عميد المعهد العربي لإعداد القيادات بالأكاديمية و الدكتور عمرو الحلو رئيس قسم الاتفاقات الدولية بالأكاديمية، وذلك بهدف توقيع إتفاقية بين كلية الإدارة و التكنولوجيا القسم الفرنسي و جامعة ESC Clermont.

وقد استعرض الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار خلال اللقاء ما حققته الأكاديمية من إنجازات خلال العشر سنوات الأخيرة لتصبح واحدة من أكبر جامعات مصر والدول العربية بل أنها أصبحت أيضًا من الجامعات العالمية خاصةً وأنها حصلت مؤخرا،كأول جامعة مصرية، علي تقييم خمس نجوم من مؤسسة QSلتصنيف الجامعات العالمية واستعرض كذلك مقرات الأكاديمية المنتشرة داخل جمهورية مصر العربية وخارجها.

و أشار سيادته في حديثه إلي أن شهادات الأكاديمية ليست معتمدة فقط من المجلس الأعلي للجامعات ولكن أيضًا معتمدة من أهم جهات الإعتماد علي مستوي العالم وأن ترتيبها العالمي في تحسن مستمر وان الأكاديمية استطاعت أن يكون لديها شراكات دولية مع كبري الجامعات علي مستوي العالم.

دكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري يهدي درع الأكاديمية إلى الأستاذة الدكتورة الجافور جوبين نائب رئيس الشبكة الأوروبية لكليات إدارة الأعمال و المسؤولة عن الأعمال الأكاديمية بالشرق الأوسط بجامعة ESC Clermont عقب توقيع الاتفاقية.

ومن جانبها توجهت الدكتوره الجافور جوبين بالشكر للأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار علي استقباله لها وللوفد المرافق وأكدت ان ما شاهدته في مصر، ، يجعلها تقول ان مصر ليست فقط بلد سياحي ولكنها أيضًا بلد لها ثقل في المنطقة و تأثير كبير وأنها تأمل ان يكون هناك اتفاقات أخري علي نطاق أوسع ليس فقط علي المستوي الطلابي وهذا ما سوف تنقله للمسؤلين قريبًا.

و عقب توقيع الإتفاقة قام الوفد بعمل زيارة للأكاديمية شملت زيارة القبة السماوية وزيارة لمجمع المحاكيات، والتي أشادوا فيها بما لمسوه من تقدم واستخدام للتكنولوجيا بشكل كبير وأعربوا كذلك عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة.

رابط مختصر
2021-08-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر