رئيس “الأكاديمية البحرية” يهنئ الطلاب الفائزين بالبحوث والمسابقات في الهندسة الميكانيكية والطائرات بدون طيار

آخر تحديث : الخميس 19 أغسطس 2021 - 9:42 مساءً
رئيس “الأكاديمية البحرية” يهنئ الطلاب الفائزين بالبحوث والمسابقات في الهندسة الميكانيكية والطائرات بدون طيار
القاهرة:

تقدم الأستاذ الدكتور إسماعيل عبدالغفار بالتهنئة لأبنائه الطلاب من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري- فرع القاهره (شيراتون) – قسم الهندسة الميكانيكية علي:

1. اختيار البحث المقدم من طلاب مشروع التخرج بالقسم بجائزة افضل ورقة بحثية مقدمه في المؤتمر الدولى الخامس لبحوث وابتكارات الطلبة بالكلية الفنية العسكرية.

2. حصول فريق DragoBots الخاص بالنشاط الطلابي Roben على المركز الثالث في مسابقة الفريق ابراهيم سليم الدولية للطائرات بدون طيار والمقامة بالكلية الفنية العسكرية بمشاركة فرق دولية من الصين والتشيك بالاضافه الى عدد من الجامعات المصرية.

خالص الشكر و التقدير للجهد المبذول من عمادة كلية الهندسة والتكنولوجيا وقسم الهندسة الميكانيكيه وطلاب القسم بفرع شيراتون مع اطيب تمنياتي لجميع طلابنا الاعزاء بالمزيد من التقدم والانجاز علي المستوي المحلي والدولي.

رابط مختصر
2021-08-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر