لأول مرة.. بدء الدراسة في كلية الطب البشري بفرع العلمين للأكاديمية البحرية

آخر تحديث : الجمعة 20 أغسطس 2021 - 5:26 مساءً
لأول مرة.. بدء الدراسة في كلية الطب البشري بفرع العلمين للأكاديمية البحرية
العربي الأفريقي:

أعلنت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري عن بدء الدراسة في كلية الطب البشري، بفرعها بمدينة العلمين، بداية من العام الدراسي 2021/2022 والتي تمنح درجة البكالوريوس في الطب والجراحة المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية.

وبهذه المناسبة وجه الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، التهنئة إلى أسرة “الأكاديمية”، حيث أنها أول كلية للطب البشري بالأكاديمية، متمنيا مزيدا من التقدم والإنجازات.

جدير بالذكر أن فرع “الأكاديمية” في مدينة العلمين يضم كليات: “طب الأسنان” و”الذكاء الاصطناعي” و”الهندسة والتكنولوجيا” و”النقل الدولي واللوجستيات” و”الإدارة والتكنولوجياط و”الصيدلة” و”الدراسات العليا”.

وفي إطار سعيها الدؤوب للحفاظ على تواجدها في الخريطة العالمية للمؤسسات الجامعية والبحثية، فقد قفزت “الأكاديمية” هذا العام لتتبوأ المركز 2075 عالميا وفقا لتصنيف “ويبومترکس” العالمي للجامعات. ويأتي هذا الترتيب من بين 31 ألف جامعة من مختلف دول العالم، في تصنيف يوليو الماضي.

الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.
رابط مختصر
2021-08-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر