سفارة مصر بالأردن: تحويل مستحقات 267 مواطنا ممن سجلوا رغبتهم العودة لأرض الوطن

آخر تحديث : الأحد 22 أغسطس 2021 - 10:03 مساءً
سفارة مصر بالأردن: تحويل مستحقات 267 مواطنا ممن سجلوا رغبتهم العودة لأرض الوطن

أعلنت سفارة مصر فى الأردن، إنه تم تحويل مستحقات 267 مواطنًا بالقائمة السابعة والأربعين من المصريين الذين قاموا بتسجيل رغبتهم إلى أرض الوطن عبر المنصة التى أنشأتها وزارة العدل الأردنية للعمالة الوافدة الراغبة فى مغادرة المملكة والعودة إلى بلادها.

وأهابت السفارة بجميع المواطنين الواردة أسماؤهم سرعة صرف مبالغ الحوالة من فروع بنك القاهرة فى أقرب فرصة حفاظًا على مستحقاتهم لتجنب رد مبلغ الحوالة مرة أخرى الى الجهة المرسلة فى حالة عدم صرفها، علما بأن صرف الحوالات يكون بشكل شخصى للمواطن العائد من الأرن بذاته وبدون توكيل أو تفويض وفقًا للنظام المعمول به من جانب المؤسسة العامة للضمان الاجتماعى.

وتقوم السفارة تباعًا بنشر قوائم المواطنين الذين يتم تحويل مستحقاتهم من المؤسسة العامة للضمان الاجتماعى إلى فروع بنك القاهرة لسرعة صرفها.

رابط مختصر
2021-08-22 2021-08-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر