محافظ الوادى الجديد يزور فرع الأكاديمية العربية بالعلمين لبحث سبل التعاون

آخر تحديث : الأحد 22 أغسطس 2021 - 9:57 مساءً
محافظ الوادى الجديد يزور فرع الأكاديمية العربية بالعلمين لبحث سبل التعاون
العلمين:

>> “الزملوط”: “الأكاديمية البحرية” قلعة علمية شامخة

إستقبل الأستاذ الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم، اللواء اركان حرب محمد سالمان الزملوط محافظ الوادى الجديد بفرع الأكاديمية بالعلمين الجديدة.

و عقد الجانبان جلسة لبحث سبل التعاون فى المجالات ذات الاهتمام المشترك وبخاصة ، وتبادل “عبد الغفار ” و ” الزملوط” اطراف الحديث حيث قدم عبد الغفار عرضا موجزا عن الاكاديمية منذ نشاتها ومراحلها تطورها حتى اصبحت احد القلاع العلمية الشامخة فى الوطن العربى , ذلك العرض الذى نال استحسان واشادة محافظ الوادى الجديد.

و اصطحب رئيس الأكاديمية ، محافظ الوادى الجديد فى جولة داخل فرع العلمين الجديدة للتعرف عن قرب على ما تضمه من منشأت ومعامل بحثية.

وابدى “الزملوط” اعجابه الشديد بما شاهده داخل الاكاديمية , معربا عن سعادته عن ما لمسه من عمل وجهد فى سبيل تقديم خدمة مميزة للدارسين , وقال : ان الاكاديمية تقف اليوم بانجازاتها كأحد القلاع الشامخة توصف بأنها مركز ابداع علمى , وأضاف “نتطلع لتعاون مع الأكاديمية العربية.

من جانبه عبر رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى الاستاذ الدكتور/ إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج عن سعادته بزيارة اللواء اركان حرب محمد الزملوط لفرع العلمين , وقال نحن نفخر ونثمن تلك الزيارة ونتطلع لتكرارها بصفة دائمه.

رابط مختصر
2021-08-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر