وديع الحنظل: مشروع “مدينتي” في كركوك يعزز البيئة الاستثمارية لمشروعات القطاع الخاص ويهم شريحة واسعة من المواطنين

آخر تحديث : الجمعة 3 سبتمبر 2021 - 8:04 صباحًا
وديع الحنظل: مشروع “مدينتي” في كركوك يعزز البيئة الاستثمارية لمشروعات القطاع الخاص ويهم شريحة واسعة من المواطنين
بغداد:

تثمن مجموعة الحنظل الدولية، الزيارة المهمة التي قام بها محافظ كركوك الاستاذ راكان الجبوري والسفير العراقي لدى الامارات الدكتور مظفر الجبوري الى مجمع مدنيتي السكني في كركوك والذي انشأ عبر شركة مدن للتطوير العراقي التابعة للمجموعة.

وقال رئيس مجموعة الحنظل الدولية، وديع نوري الحنظل، ان زيارة محافظ كركوك والسفير العراقي في دولة الامارات الى مشروع مدينتي السكني في كركوك خطوة مهمة في تعزيز البيئة الاستثمارية والاهتمام بمشاريع القطاع الخاص الذي ستنعكس ايجابا على حياة المواطنين والاقتصاد.

وديع الحنظل رئيس مجلس إدارة مجموعة الحنظل الدولية

واضاف الحنظل ان مشروع مدينتي السكني يعتبر من المشاريع المهمة التي تقوم بها المجموعة في محافظة كركوك والتي تهم شريحة واسعة من المواطنين، مؤكدا ان مجموعة الحنظل لديها باع طويل في مجال التطوير العقاري عبر المشاريع المهمة التي تقام حاليا في بغداد وصلاح الدين وكركوك.

من جهة اخرى، ثمن محافظ كركوك جهود مجموعة الحنظل وادارة مدينتي لما تم انجازه في المشروع الذي يعتبر نموذج يعكس صورة كركوك ولكونه من المشاريع العمرانية الناجحة، بما يتمتع به المشروع من هيكلة عمرانية فريدة تتخلها المساحات الخضراء والخدمات العامة ليكون مدينتي واحة رحبة تستقطب العوائل من جميع مكونات كركوك ،والتي تتزامن مع خطط المحافظة وجهودها في الاعمار وانشاء الطرق الحديثة والابنية الحضارية لمؤسسات الدولة .

رابط مختصر
2021-09-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر