“الجامعة الأمريكية” بالقاهرة و”اليونيسف” يعقدان مائدة مستديرة لمناقشة أجندة التنمية المصرية الإثنين المقبل

آخر تحديث : الأربعاء 10 نوفمبر 2021 - 10:51 مساءً
“الجامعة الأمريكية” بالقاهرة و”اليونيسف” يعقدان مائدة مستديرة لمناقشة أجندة التنمية المصرية الإثنين المقبل
القاهرة:

يعقد معمل عبد اللطيف جميل لمكافحة الفقر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالجامعة الأمريكية بالقاهرة بالاشتراك مع اليونيسف مصر يوم الاثنين الموافق 15 نوفمبر، مائدة مستديرة بعنوان “نحو أجندة تنمية لمصر مبنية على الأدلة: تعزيز الشراكات البحثية الحكومية”.

وتأتي المائدة المستديرة لتسليط الضوء على الفجوات المعرفية حيث يمكن للأدلة أن تضيف قيمة كبيرة في تحديد أولويات السياسات والتنمية في مصر.

يتحدث في مناقشات المائدة المستديرة الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي في مصر، وريما حنا، المديرة العلمية المشتركة لمعمل عبد اللطيف جميل لمكافحة الفقر لجنوب شرق آسيا، وجيفري تشيتش لدراسات جنوب شرق آسيا في جامعة هارفارد، وأليسون فاهي، المدير التنفيذي لمعمل عبد اللطيف جميل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وجيريمي هوبكنز، ممثل اليونيسف في مصر، والدكتور سامر عطالله، العميد المشارك لكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

رابط مختصر
2021-11-10 2021-11-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر