انطلاق مؤتمر الجلالة للطاقة المتجددة والأنظمة المستدامة أول نوفمبر المقبل

آخر تحديث : الأحد 23 أكتوبر 2022 - 3:09 مساءً
انطلاق مؤتمر الجلالة للطاقة المتجددة والأنظمة المستدامة أول نوفمبر المقبل
العربي الأفريقي:

تشهد مدينة الجلالة أعمال مؤتمر الجلالة الأول للطاقة المتجددة والأنظمة المستدامة، والذي تنظمه مجموعة (CDG) ومجموعة “راما” للإنتاج التليفزيوني بالتعاون مع جامعة الجلالة، وذلك في الفترة من 1 حتى 3 نوفمبر المقبل.

وبحسب منظمي المؤتمر، وقع اختيار المؤتمر في مدينة الجلالة باعتبارها منطقة واعدة في الاستثمارات المحلية والأجنبية.

هذا، وصرح الدكتور سيد كمال مؤسس مجموعة (CDG) بأن الهدف من انعقاد المؤتمر يكمن في تعريف تعريف القطاع العريض من الجمهور بالطاقة المتجددة، ولفت الانتباه لمراكز الاستثمار إلى مدينة الجلالة في مختلف المشروعات الحديثة، كذلك إتاحة فرصة التبادل التجاري في المشروعات بين الشركات المشاركة في المعرض (المصاحب للمؤتمر)؛ حيث تتمكن شركات الطاقة الشمسية والمتجددة من بيع منتجاتها لأصحاب المشروعات العقارية والصناعية بمنطقة الجلالة.

وأضاف “كمال”: إن المؤتمر بمثابة منصة لإظهار جهود الدولة وما قامت به من منجزات عملاقة لإحياء منطقة الجلالة.

وعن الفعاليات التي يتضمنها المؤتمر قال “كمال”: هناك فاعليات كثيرة للمؤتمر من أهمها، إطلاق أول مجلة متخصصة في مجال الطاقة والاستدامة، وإطلاق مشروع سوق (أهل مصر ) كأول منطقة صناعية حرفية خضراء صديقة للبيئه للشباب وريادة الاعمال، وإطلاق مشروع تطوير منطقة سفاري البحر الأحمر بمدينة الغردقة وتحويلها لمنطقة سفاري خضراء صديقة للبيئة، وإطلاق مشروع نبت كأول مشروع متكامل يتبني مفاهيم الانظمة المستدامة في مصر، وإطلاق مبادرة ( Green Egypt ) لطرح المشروعات الخضراء والمستدامة على قطاع المستثمرين والمطورين العقاريين.

رابط مختصر
2022-10-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر