منتدى الإعلام السعودي يختتم أعماله في الرياض.. وخالد المالك يفوز بجائزة الشخصية الإعلامية

آخر تحديث : الأربعاء 22 فبراير 2023 - 9:59 مساءً
منتدى الإعلام السعودي يختتم أعماله في الرياض.. وخالد المالك يفوز بجائزة الشخصية الإعلامية
الرياض - صوفية الهمامي:

اختتم مساء البارحة بالعاصمة الرياض منتدى الاعلام السعودي الذي استعرض أهم التجارب المحلية والدولية في مجالات التلفزيون والصحافة والتحولات الرقمية، والإعلام الرقمي وتسويق المحتوى، وصحافة الموبايل، والمنصات الحديثة.

وفي ظل مواكبة التطورات التكنولوجية، ناقش المنتدى الثورة الرقمية الجديدة chat gpt وناقش ايضا المنافسة الكبيرة حول المنصات العالمية مدى اقبال الجمهور عليها من بلد إلى آخر وطريقة الاستفادة منها في الغرف الإخبارية وتوزيع الأفلام والمسلسلات .. وضمن رؤية 2030 تمت مناقشة عدة محاور اهمها الاعلام السعودي بين الحدث المحلي والتأثير الدولي.

شخصية منتدى الاعلام السعودي الدالة من إسمه هو منتدى يهتم ويركز على الإعلام المحلي وتطويره وجعله مواكبا لكل التطورات التكنولوجية والرقمية مع الاستئناس بالخبرات العربية والعالمية. وقد نجح في إرساء تقليد جميل يهدف لاكتشاف المواهب الاعلامية السعودية المتميزة من خلال المسابقات وتحفيز التنافس والإبداع الإعلامي بهدف تطوير المحتوى الاعلامي والمنظومة الاعلامية بالمملكة.

وبالتزامن مع عقد المنتدى، توجت وزارة الاعلام الفائزين في المسابقة التي ضمت 8 فروع وهي الصحافة المطبوعة والصحابة الإلكترونية والإنتاج المرئي والإنتاج المسموع ومحتوى منصة تويتر وريادة الأعمال في المجال الإعلامي وايضا الإنتاج العلمي وجائزة الشخصية الاعلامية التي ذهبت للقامة الاعلامية السعودية خالد المالك، رئيس تحرير صحيفة “الجزيرة” السعودية، ورئيس هيئة الصحفيين السعوديين.

رابط مختصر
2023-02-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر