“حماة الوطن” بدمياط ينظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم انتخاب الرئيس السيسي

آخر تحديث : الأحد 24 سبتمبر 2023 - 12:08 مساءً
“حماة الوطن” بدمياط ينظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم انتخاب الرئيس السيسي
دمياط:

عقدت أمانة حزب حماة الوطن بدمياط برئاسة المحاسب أمير الصديق الامين العام لمحافظة دمياط، والمستشار السيد سليمان أمين تنظيم المحافظة، مؤتمرا لقيادات وكوادر الحزب لدعم ترشح الرئيس السيسى، بحضور وفدا حزبيا برئاسة الدكتور أحمد العطيفى أمين تنظيم الحزب والنائب اللواء أ.ح أيمن عبد المحسن رئيس قطاع وسط الدلتا بحزب حماة الوطن ،والدكتور ياسر العزب أمين مساعد أمين التنظيم.

بدأ المؤتمر بالسلام الوطنى، ثم الاستماع لآيات من الذكر الحكيم، ثم تحدث المستشار السيد سليمان أمين تنظيم حزب حماة الوطن بمحافظة دمياط ورحب بالمنصة وبالحضور وتحدث عن حماة الوطن وقياداته ومنهجية العمل بما يتوائم مع رؤية السيد الرئيس للانتقال نحو الجمهورية الجديدة، كما اعرب عن تايده وتعهده بيذل قصاري الجهد لدعم السيد الرئيس في المرحلة القادمه لم نشهده ونراه من انجازات ملحوظة في كل قطاعات وارجاء الجمهورية مجددا البيعه بولايه جديده لمستقبل افضل.

المستشار السيد سليمان أمين تنظيم حزب حماة الوطن بمحافظة دمياط أثناء إلقاء كلمته

ثم المحاسب أمير الصديق الذي أوضح كم التحديات التي تواجه الدوله المصرية وكيف تغلبت عليها بحكمة وقدرة القياده السياسية و مؤسسات الدوله، وكيف تحملوا المسؤلية رغم صعوبتها لننتقل نحو غدا أفضل للجميع وفي جميع الاتجاهات وعلي كل المستويات واعلن عن وقوف امانه دمياط كاملة بجميع كوادرها وامكانياتها خلف القيادة السياسيه قلبا وقالبا بما تملكه من وقت وجهد.

المحاسب أمير الصديق الأمين العام لحزب حماة الوطن بمحافظة دمياط

ثم أشاد النائب أيمن عبد المحسن رئيس قطاع وسط الدلتا لحزب حماة الوطن ،وما تبذله من جهد ملحوظ ومشكور والتطور الكبير الذي حدث في الفترة الاخيرة ، مشيداً بجهد المحاسب امير الصديق ، الأمين العام للمحافظة والمستشار السيد سليمان امين التنظيم ، وجميع أمناء المراكز والأمانات والوحدات الحزبية، معربا عن تفاؤله بما راه من اهتمام وتنظيم واعداد لدعم السيد الرئيس.

النائب أيمن عبد المحسن رئيس قطاع وسط الدلتا لحزب حماة الوطن أثناء إلقاء كلمته

وفي كلمته شرح الدكتور أحمد العطيفى أمين تنظيم الحزب،الأسباب التى تؤكد ضرورة تجديد الثقة فى الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى استطاع خلال السنوات الماضية تحقيق إنجازات عديدة يلمسها المواطنين، مذكرا الحضور بما قبل 2013 وما مر به المواطنين بشكل شخصي وعلي المستوي الجماعي ومعربا عن استعداده للتضحيه بكل لحظة من وقته وكل جهد مهما قل ومهما كبر من اجل الحفاظ علي استقرار تلك البلد وتكملة مسيرة التنمية وامل الرياده متمثلا ذلك في التفاف جميع اعضاء وكوادر وقيادات الحزب المنتشرة في كل ربوع الجمهورية في دعم القيادة السياسية لتحقيق ذلك.

الدكتور أحمد العطيفى أمين تنظيم حزب حماة الوطن

بعد ذلك تم فتح باب الحوار والمناقشة والاستماع لاستفسارات وأسئلة الحضور وتعهد الجميع علي بذل أقصى جهد لدعم الدولة المصرية والسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

رابط مختصر
2023-09-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر