بث مباشر.. التجمع السنوي للمقاومة الإيرانية

آخر تحديث : السبت 29 يونيو 2024 - 1:19 مساءً
بث مباشر.. التجمع السنوي للمقاومة الإيرانية

بث المباشر للتجمع السنوی للمقاومة الإيرانیة بعد يوم من مسرحیة”الانتخابات” الرئاسية في إيران ___

تشهد الوم السبت 29 يونيو 2024، العاصمة الألمانية برلين مظاهرة كبرى ينظمها المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، حيث سيجتمع عشرات آلاف من الجالية الإيرانية في أوروبا للتعبيرعن دعمهم لنضال الشعب الإيراني من أجل الحرية والديمقراطية. هذا الحدث يأتي بعد یوم من مسرحیة “الانتخابات” في إيران التي قاطعها الشعب الإيراني بشكل واسع، ويعتبرون مظاهرتهم تعبيراً حقيقياً عن إرادتهم ورأيهم.

ويتحدث في هذا التجمع كل من:

• بيتر ألتماير (وزير المستشارية الألمانیة السابق).

• د. فرانز جوزيف يونج (وزير الدفاع الاتحادي السابق).

• البروفيسور ريتا سوسموت (رئيسة البوندستاغ السابق).

• السيناتور الأمريكي السابق روبرت توريسيلي (ديمقراطي – نيوجيرسي).

• البروفيسور أليخو فيدال كوادراس (سياسي إسباني بارز – نائب رئيس البرلمان الأوروبي 1999 – 2014).

هذا، وسيحضرعدد کبیرمن أعضاء البرلمانات وشخصيات سياسية بارزة من ألمانيا ودول أوروبية أخرى والولايات المتحدة للتحدث في التجمع، الذي ترعاه مئات الجمعيات الإيرانية من جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة.

المسيرة الحاشدة ستعكس مطلب الشعب الإيراني بإسقاط الثيوقراطية الحاكمة في إيران، والذي تم التعبير عنه خلال انتفاضات 2022. سیعبر المتظاهرون الرسالة التالية: “في إيران، تحت حكم الفاشية الدينية، حان الوقت للثورة” “خيارنا واضح: إسقاط نظام الملالي وإقامة جمهورية ديمقراطية”.

سيدعو المشاركون الاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء إلى إدراج الحرس الملالي في قائمة الإرهاب والاعتراف نضال “وحدات المقاومة” في إيران ضد الحرس الملالي.

https://player.3xscreen.com/free-iran/2024/ar/index.html

رابط مختصر
2024-06-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر