“البريقة لتسويق النفط” تبدأ حملة لإزالة الأعشاب والأشجار والمخلفات التشغيلية

آخر تحديث : الثلاثاء 30 يوليو 2024 - 9:20 مساءً
“البريقة لتسويق النفط” تبدأ حملة لإزالة الأعشاب والأشجار والمخلفات التشغيلية
نعيمة التواتي:

في إطار سعي مجلس الإدارة لتعزيز بيئة العمل وفق معايير الجودة ومتطلبات السلامة المهنية والبيئية، بدأ فريق العمل الذي تم تشكيله بموجب قراري رئيس مجلس الإدارة لشركة البريقة لتسويق النفط رقم (335) لعام 2023م ورقم (152) لعام 2024م، بتنفيذ مشروع إزالة الأعشاب والأشجار والمخلفات التشغيلية وتصنيف الخردة.

ترأس الفريق السيد مدير إدارة النقل البري، وضم أعضاء من إدارات المخاطر، والسلامة المهنية، والبيئة، والمراجعة الداخلية، والأمن الصناعي، والخدمات العامة.

انطلقت الأعمال من مستودع مطار معيتيقة النفطي في 22 يوليو 2024م، حيث بدأت عملية جمع الأصول المخردة ونقلها إلى ساحة الزوائد خلف مستودع طرابلس النفطي، بالإضافة إلى نقل مخلفات التشغيل إلى الساحة المخصصة.

الجدير بالذكر أن هذه العملية تمت في غضون أربعة أيام، حيث تم تنظيف الموقع بالكامل ونُقلت النفايات إلى المكب العام مع إعادة تهيئة المكان.

رابط مختصر
2024-07-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر