انطلاق الحملة الكبرى على موزعي الغاز في البريقة

آخر تحديث : الثلاثاء 30 يوليو 2024 - 9:16 مساءً
انطلاق الحملة الكبرى على موزعي الغاز في البريقة
نعيمة التواتي:

>> التشديد على إلزام موزعي الغاز بعدم بيع الأسطوانات بالجملة والتقيد بشروط السلامة

عقد، أمس الأول الأحد، اجتماع لشركة البريقة للنفط بليبيا، برئاسة عضو مجلس الإدارة، ميلاد عبدالله ميلاد، وبحضور مدير إدارة التفتيش والمتابعة، والمنسقين، ورؤساء الأقسام، والمشرفين بالمناطق الغربية والوسطى والشرقية. وشارك في الاجتماع عبر الدائرة المغلقة منسقو التفتيش من بنغازي، وطبرق، وسبها، ومصراتة، والزاوية.

تناول الاجتماع مناقشة التحديات التي تواجه الإدارة، بالإضافة إلى الاستعدادات لإطلاق الحملة الكبرى لموزعي الغاز في مختلف أنحاء ليبيا تحت إشراف إدارة التفتيش والمتابعة.

وأكد عضو مجلس الإدارة ميلاد عبدالله ميلاد على ضرورة التزام موزعي الغاز بعدم بيع الأسطوانات بالجملة، والتقيد بشروط السلامة. كما أوضح أنه ستُتخذ إجراءات صارمة ضد المخالفين، مع إحالتهم إلى السلطات الضبطية، بالإضافة إلى اتخاذ جميع التدابير الرادعة لضمان وصول هذه السلعة للمواطنين دون احتكار في السوق السوداء.

رابط مختصر
2024-07-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر