مصر للطيران للشحن الجوي توقع برتوكول تعاون مع شركة WFS العالمية

آخر تحديث : الخميس 25 يناير 2018 - 8:54 مساءً
مصر للطيران للشحن الجوي توقع برتوكول تعاون مع شركة WFS العالمية
القاهرة:

وقعت مصر للطيران للشحن الجوي مؤخرًا اتفاقية تعاون جديدة مع شركة Worldwide Flight Services (WFS)، أحد الشركات العالمية الكبرى والمتخصصه في مجال الشحن الجوي ومقرها الرئيسي بفرنسا.

وفي هذا الصدد، صرح الطيار باسم جوهر رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوي قائلاً: “إنه في إطار الدور الريادي الذي تقوم به شركة الشحن الجوي في تقديم خدماتها حول العالم، فقد تم توقيع هذه الاتفاقيه الجديدة لمده ثلاث سنوات يتم تفعيلها اعتباراً من مارس المقبل، و تقوم الشركة بتقديم خدماتها لشحن البضائع و البريد من وإلى كل من امستردام وبروكسل.”.

وأضاف جوهر ان خدمات الشحن الجوي من امستردام إلى القاهرة ستتم من خلال رحلة الشركة اليومية الى امستردام بينما ستقوم بتقديم خدمات الشحن الجوي إلى بروكسل بواقع خمس رحلات اسبوعية على متن أحداث طائراتها من طراز البوينج ٧٣٧-٨٠٠.

رابط مختصر
2018-01-25 2018-01-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر