“لوريال مصر”: قانون الاستثمار الجديد ركيزة للتصنيع والتصدير

آخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 8:44 مساءً
“لوريال مصر”: قانون الاستثمار الجديد ركيزة للتصنيع والتصدير
وكالات:

قال مديرعام مصنع “لوريال” الفرنسي في مجال مستحضرات التجميل أن الحكومة المصرية تساعد المستثمرين، مشيراً إلى أن قانون الاستثمار الجديد يعد ركيزة للتصنيع والتصدير.

وذكر مدير المصنع “بنو جوليا”، اليوم الجمعة، في إطار حملة وزارة الاستثمار والتعاون الدولى للترويج للاستثمار، أن مصر تمثل سوق استراتيجي كبير، حيث تحتوي على 100 مليون مواطن.

وأشار “جوليا”، إلى أن استثمارات “لوريال” في مصر تصل لـ50 مليون يورو، منوهاً أن لديهم ثقة كبيرة في النمو الاقتصادي للبلاد، والقدرة على تحسين مناخ التنمية.

وذكر في فيديو نشرته صفحة وزارة الاستثمار والتعاون الدولى على موقع يوتيوب وموقع “فيس بوك”، أن الحكومة المصرية تحرص على مساعدة المستثمرين والتيسير عليهم، مشيداً بقانون الاستثمار الجديد ،والذي وصفه بـ”ركيزة للتصنيع والتصدير”.

وأكد “جوليا”، أن مصنع “لوريال” يلتزم بتطبيق جميع المعايير العالمية للإنتاج من حيث الجودة والأمان .

وكانت وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، قد أصدرت اليوم قرار رقم 16 لسنة 2018 بتعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون شركات المساهمة وشركات التوصية بالأسهم والشركات ذات المسؤولية المحدودة، بعد مراجعتها من مجلس الدولة، والتي جاءت فى 51 مادة.

ونوهت الدكتورة سحر نصر، إلى أن التعديلات التى أدخلت على القانون، والتي وافق عليها مجلس النواب مؤخراً، جاءت لتتواكب مع التطورات العالمية من أجل توفير مناخ مناسب للاستثمار فى مصر، ولدعم النمو الاقتصادي ولتعطي مشاركة أكبر للقطاع الخاص.

رابط مختصر
2018-02-09 2018-02-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر