بعد حضور “السيسي” و”بن سلمان” لمسرحية “سلم نفسك”.. خالد جلال: الزيارة الوسام

آخر تحديث : الثلاثاء 6 مارس 2018 - 2:31 مساءً
بعد حضور “السيسي” و”بن سلمان” لمسرحية “سلم نفسك”.. خالد جلال: الزيارة الوسام
القاهرة:

عبر المخرج خالد جلال، عن سعادته بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية، العرض المسرحي “سلم نفسك”، مساء أمس، على مسرح دار الأوبرا المصرية.

ونشر جلال مجموعة كبيرة من صور العرض الخاص، ولقائه بالرئيس وولي العهد، أثناء المشاهدة، على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق على الصور: “الزيارة الوسام، وهل يكفي هذا المكان لكم الشعور بالفخر و التقدير والسعادة لحضور السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي وضيفه الكريم ولي عهد المملكة العربية السعودية، لعرض (سلم نفسك) عرض تخرج طلبة مركز الإبداع الفني الدفعة الثالثة”.

وتابع “جلال”: “فخور بأبنائي الذين شرفوا مركز الإبداع وشرفوني بإبداعهم ومظهرهم المشرف، شكرا لكم شكرا لفريق العمل، علا فهمي، مروة عودة، أحمد طارق، يحيى أحمد، عبدالتواب محمد، حسن أسامة فوزي، وليد فوزي أشرف كابونجا، رحاب عز الدين، محمد الغرباوي، محمود عبداللطيف، أحمد فكري، ياسر شعلان، جمال عبدالناصر وأحمد استراتيجي”.

وتوجه جلال بالشكر إلى وزيرة الثقافة، قائلا: “شكرا للأستاذة الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، والسيد أحمد شعبان والدكتور مجدي صابر، شكرا سيادة الرئيس لكلماتك الراقية الرقيقة تجاه شباب مصر المبدعين، تحيا بلدنا تحيا مصر، ما شاء الله لا قوة إلا بالله”.

رابط مختصر
2018-03-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر