محافظ كفر الشيخ يتفقد أحوال المواطنين واستعدادات افتتاح كوبري بلطيم بالطريق الدولي الساحلي

آخر تحديث : السبت 8 سبتمبر 2018 - 5:12 مساءً
محافظ كفر الشيخ يتفقد أحوال المواطنين واستعدادات افتتاح كوبري بلطيم بالطريق الدولي الساحلي
بلطيم - العربي الأفريقي:

قام الدكتور إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ، بجولة تفقدية، صباح اليوم، في مصيف بلطيم، واستمع إلى شكاوى عدد من المواطنين من أهالي بلطيم والعاملين بالمصيف.

ومن اهم شكاوى المواطنين عدم وجود موقف للسيارات داخل مصيف بلطيم ينقل المصطافين والمواطنين الى المدن والمحافظات المجاورة، حيث قام المحافظ السابق بنقل الموقف إلى “بلطيم البلد”، الأمر الذي أعاق حركة المواصلات وسبب صعوبة للمصطافين في الوصول إلى مصيف بلطيم.

كما اشتكى المواطنون من ارتفاع تعريفة ركوب “التوك توك” وعدم سيطرة المسؤولين عن المصيف ومجلس المدينة على سائقي “التوك توك”.

هذا، ووعد المحافظ عن بحث جميع الشكاوى والمشكلات التي تؤرق المواطنين وأهمية الاستماع إليهم والعمل على حل مشكلاتهم

وفي سؤال العربي الأفريقي عن عدد من المشكلات داخل محافظة كفر الشيخ وبالأخص مدينة ومركز بيلا، وعد المحافظ أن تكون هناك جولة لمركز بيلا والتعرف على مشكلاتها والعمل على حلها.

كما أضاف المحافظ في رده العربي الأفريقي أنه بمجرد مجيئه واستلم عمله عقد اجتماعا موسعا مع كافة الصحفيين في المحافظة واستمع إليهم، نافيا أن يكون هناك أي حائلا بينه وبين الصحفيين.

جدير بالذكر أن المحافظ تفقد، صباح اليوم، استعدادات افتتاح كوبري بلطيم العلوي على الطريق الدولي أمام قرية الشيخ مبارك، والذي من المنتظر أن يفتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي، غدا، حيث يساهم الكوبري في سيولة الحركة المرورية على الطريق الدولي الساحلي وتسهيل الوصول إلى مصيف بلطيم من جهة الطريق الدولي الساحلي.

رابط مختصر
2018-09-08 2018-09-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر