تخريج دفعة جديدة من كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية البحرية

آخر تحديث : الخميس 13 سبتمبر 2018 - 9:28 مساءً
تخريج دفعة جديدة من كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية البحرية
القاهرة - العربي الأفريقي:

»» دكتور إسماعيل عبد الغفار: “الأكاديمية” أصبحت صرحا عالميا وخرجت أجيالا كثيرة في مجالات مختلفة

احتفلت، أمس الاربعاء، كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بتخريج الدفعة الخامسة في تخصصي الإعلام والترجمة.

أقيم الحفل بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، تحت رعاية أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية والدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية.

هذا، وحضر حفل التخرج نائبا عن امين عام جامعة الدول العربية السفير بدر الدين علالي، الأمين العام المساعد، رئيس قطاع شؤون الإعلام، والسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، كما شارك بالحضور نخبة من رجال السلك الدبلوماسي والصحافة والإعلام.

وفي كلمته تمنى الدكتور إسماعيل عبد الغفار أن تظل كلية اللغة والإعلام في مصاف كليات الإعلام الموجودة في الوطن العربي، خاصة وأن الأكاديمية منذ إنشائها عام ١٩٧٢ وهي حريصة على تقديم أعلى مستوى تعليمي ونظم الجودة حتى أصبحت صرحا تعليميا عالميا.

وكشف “عبد الغفار” أن صيف ٢٠١٨ شهد تدريب اكثر من ٣٢٠ من طلاب الأكاديمية في عدد من الجامعات العالمية، مثل كاليفورنيا وانجلترا وإسبانيا وكندا وإيطاليا.

وأشار “عبد الغفار” في كلمته إلى الأكاديمية تراعي في نظامها التعليمي بناء الشخصية المتكاملة المتميزة للطالب؛ ولذلك نرى أبنائنا من الخريجين المميزين في العالم العربي.

وفي نهاية كلمته وجه “عبد الغفار” رسالة داعمة لشباب الخريجين، قائلاً: اعتز بنفسك وكونوا على يقين بأنكم أحسن شباب في العالم كله”.

ثم أهدى “عبد الغفار” درع الأكاديمية إلى السفير بدر الدين هلالي والوزيرة نبيلة مكرم.

خريجو الدفعة الخامسة من كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري أثناء حفل التخرج بدار الأوبرا المصرية
دكتور إسماعيل عبد الغفار يهدي الوزيرة نبيلة مكرم درع الأكاديمية

دكتور إسماعيل عبد الغفار يهدي السفير بدر الدين علالي درع الأكاديمية
رابط مختصر
2018-09-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر