برنامج “كواليس الخبر” يقدم تغطية خاصة لبطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم

آخر تحديث : الخميس 20 يونيو 2019 - 10:32 مساءً
برنامج “كواليس الخبر” يقدم تغطية خاصة لبطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم
العربي الأفريقي:

يستعد برنامج “كواليس الخبر”، والذي تقدمه الإذاعية نشوى بكري، من خلال شبكة الإذاعات الموجهة لتقديم متابعة وتغطية خاصة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، والتي تستضيفها مصر، حيث تنطلق أولى مباريات البطولة غدا الجمعة 21 يونيو الجاري. ويستضيف البرنامج مجموعة من النقاد والصحفيين الرياضيين المصريين والأفارقة الزائرين لمتابعة فعاليات البطولة الأفريقية والتعليق عليها.

و”كواليس الخبر” برنامج يهتم بمتابعة الأحداث السياسية والاقتصادية الإقليمية والدولية وأهم المؤتمرات والأنشطة ذات الصلة على مدار الساعة.

هذا، ويخصص البرنامج خلال البطولة الأفريقية فقرة خاصة لتغطيتها تذاع يوميا عقب نشرة الثانية ظهرا على راديو صوت مصر.

جدير بالذكر أن الإذاعية نشوى بكري تقدم برنامجا أسبوعيا تحت عنوان “برلمانيات” يبثه راديو صوت مصر الثلاثاء من كل أسبوع في تمام العاشرة مساء، وتناقش من خلاله أهم التشريعات والمناقشات التي يقدمها مجلس النواب من خلال الجلسات العامة وكذلك أعمال اللجان النوعية بالمجلس.

رابط مختصر
2019-06-20 2019-06-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر