دار الأوبرا تفتتح موسمها الثقافى بأمسية شعرية للشاعر عصام خليفة أكتوبر المقبل

آخر تحديث : الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 7:04 مساءً
دار الأوبرا تفتتح موسمها الثقافى بأمسية شعرية للشاعر عصام خليفة أكتوبر المقبل
أحمد محمد:

تحت رعاية د مجدي صابر رئيس دار الاوبرا المصرية و بتنسيق امال سعد مدير عام إدارة النشاط الثقافي قررت دار الاوبرا المصرية افتتاح موسمها الثقافي بأمسية شعرية للشاعر الكبير دكتور عصام خليفة و ذلك بعد النجاح الهائل لأمسيته الشعرية الأخيرة علي نفس المسرح.

يشارك مع خليفة في الامسية عازف البيانو الفنان الكبير عمرو سليم و فرقته الموسيقية و عازف البيز جيتار الدكتور تامر بدران في تنسيق فني جديد يزاوج بين الشعر و الموسيقي حيث يتم عزف مقطوعات موسيقية تعبر عن معاني القصائد المقدمة مما يصنع تأثيرا مميزا و تفاعلا جماهيريا غير مسبوق مع القصيدة الفصحى.

و سوف يقدم خليفة من خلال الامسية مجموعة من القصائد الجديدة منها”أغنية العقيق ” و نسخة مصورة من “زهرة الأوركيد”. جدير بالذكر أن أمسيات خليفة بالأوبرا تتميز بإقبال جماهيري كبير وتفاعل مميز

رابط مختصر
2019-09-18 2019-09-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر