بروتوكول تعاون بين “الأكاديمية البحرية” وشركة “نتورك إنترناشيونال مصر”

آخر تحديث : الإثنين 5 يوليو 2021 - 1:59 مساءً
بروتوكول تعاون بين “الأكاديمية البحرية” وشركة “نتورك إنترناشيونال مصر”
القاهرة:

»» الاتفاقية تهدف إلى إتاحة فرص التدريب والعمل المتميزة لخريجي الأكاديمية

»» المكتب الإقليمي للشركة بالقاهرة يخدم ١٨٥ عميلا في ٤٠ دولة أفريقية

 

 

وقع، أمس الأحد، الأستاذ الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديميةمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بروتوكول تعاون مع المهندس هاني فكري العضو المنتدب والرئيس الإقليمى لشمال أفريقيا وجنوب الصحراء الكبرى لشركة “نتورك إنترناشيونال”.

ويأتي ذلك في اطار دعم الأكاديمية الدائم لعقد شراكات واتفاقيات مع مؤسسات الدولة و الشركات الإقليمية و العالمية لتوفير فرص العمل الجادة و التدريب المتميز لطلابها.

وتهدف الاتفاقية إلى دعم سبل التعاون المشترك بين الجانبين و توفير فرص العمل المتميزة لطلبة الأكاديمية، حيث أن شركة «نتورك إنترناشيونال»، تقدم المنتجات والحلول فى السوق المصرية إلى نحو 26 عميلا، منهم 23 بنكًا، و3 شركات، بالإضافة إلى أن المكتب الإقليمى بالقاهرة يخدم حوالى 185عميلا فى 40 دولة أفريقية.

وتجدر الإشارة إلى أن كافة الحلول ومنتجات الشركة التى يتم تقديمها للبنوك، تتمثل فى ماكينات نقاط البيع وأنظمة الصراف الآلي، عبر نظام العمل «END TO END»، والتى تتضمن الهارد وير، والسوفت وير، بجانب الحلول التكنولوجية للمدفوعات الرقمية. حيث أن شركة «نتورك إنترناشيونال» تتميز في مجال الصرافة الآلية و التي عملت خلال الفترة الماضية على زيادة عدد الموظفين، وتطوير قدرة أنظمة الشركات، وميكنة العديد من الخدمات، للمساعدة فى تسريع تقديم الخدمات والحلول للعملاء مما يوفر فرص تدريب متميزة لطلاب الأكاديمية لتؤهلهم لسد متطلبات سوق العمل و توفير احتياج كبري الشركات من كوادر مدربة و متميزة.

رابط مختصر
2021-07-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر