“رجوي” تدعم تظاهرات الشعب الإيراني ضد نظام الملالي

آخر تحديث : الجمعة 29 ديسمبر 2017 - 11:32 مساءً
“رجوي” تدعم تظاهرات الشعب الإيراني ضد نظام الملالي
باريس:

حيّت زعيمة المقاومة الإيرانية، مريم رجوي، المواطنين الأبطال في كرمانشاه وغيرها من المدن الذين انتفضوا اليوم بشعارات «إمّا الموت، إمّا الحرية» ، و«الموت لروحاني» و«الموت للدكتاتور»، و«ليطلق سراح السجين السياسي» ويحتجون على الغلاء والفقر والفساد.

وقالت “رجوي”: «يوم أمس مشهد واليوم كرمانشاه وغدا عموم إيران، هذه الانتفاضة تمثل ناقوس إسقاط دكتاتورية الملالي الفاسدة تماما وبزوغ الديموقراطية والعدالة والسلطة الشعبية».

وبحسب بيان للمقاومة الإيرانية، تلقت “العربي الأفريقي” نسخة منه، دعت “رجوي” عموم المواطنين لاسيما الشباب والنساء في عموم البلاد إلى الالتحاق بانتفاضة «لا للغلاء»، وقالت “رجوي”: لا شك أن دكتاتورية الملالي الفاسدة والآيلة للسقوط ستُهزم مقابل الاتحاد والتضامن الوطني والمقاومة والصمود واستمرار انتفاضاتكم العادلة.

وأضافت: ان سجل أربعة عقود من حكم الملالي ليس إلا الغلاء والفقر والفساد، والتعذيب والإعدام والقتل وإشعال الحروب. ان القسم الأعظم من ثروات الشعب منها الأرصدة المفرجة عنها جراء الاتفاق النووي تُصرف في ماكنة القمع والكبت وتصدير الإرهاب وإثارة القلاقل والحروب، أو يتم نهبها من قبل قادة النظام. إن إسقاط نظام الإرهاب الحاكم باسم الدين هو أول خطوة للخروج من الأزمة التي تتصاعد يوميا.

وتابعت تقول: لا مستقبل لنظام الملالي. الرهان عليه محكوم عليه بالفشل وحان الوقت لكي لا يربط المجتمع الدولي مصيره بهذا النظام وأن يعترف بمقاومة الشعب الايراني التي تعمل على إسقاطه.

رابط مختصر
2017-12-29 2017-12-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر